جهود إنسانية / «الإحسان الخيرية» توزع الحقيبة المدرسية على 400 طالب محتاج

نفذت جمعية الإحسان الخيرية بعجمان مشروع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي الحالي بدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية .

وقامت إدارة الكفالات والمشاريع في الجمعية بتوزيع كوبونات على الطلبة المحتاجين والأيتام لشراء الحقيبة المدرسية بكافة المستلزمات المدرسية مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وتوجه الشيخ الدكتور عبد العزيز بن علي بن راشد النعيمي الأمين العام للجمعية بالشكر الجزيل للمؤسسة والتي تقدم الدعم المتواصل للجمعية في عدد من مشاريعها ومنها مشروع الحقيبة المدرسية الذي تنفذه الجمعية بشكل سنوي. وقال إن مؤسسة محمد بن راشد تدعم الجمعية بشكل دائم في مشروع المير الرمضاني ومشروع كسوة العيد.

وقال مدير إدارة الكفالات والمشاريع في الجمعية المعز بالله حمدتو أن مشروع الحقيبة المدرسية لهذا العام استفاد منه 150 من الأسر التي تكفلها الجمعية لـ 400 طالب محتاج ويتيم.

واضاف انه وتحت شعار بالعلم نرتقي قدمت المؤسسة 150 قسيمة شرائية لكل اسرة بقيمة 300 درهم لكل قسيمة لشراء الحقيبة المدرسية والتي تحتوي على كافة المستلزمات المدرسية والادوات والقرطاسية والتي تساهم في مساعدة هذا الأسر على البدء في العام الدراسي بشكل مناسب.

ــــــــــــــــ

إضغط هنا للإطلاع على الخبر من المصدر

أضف تعليق

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل الخروج / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل الخروج / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل الخروج / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل الخروج / تغيير )

Connecting to %s